----------------------------------------------------------------------- 

       رسالة المدير العام 

     

        أصدقائي الأعزاء،

        مرحبا بكم في مركز الدراسات والبحوث الدستورية      

 

التفكير، والدراسة والاقتراح في المجال الدستوري تحتل مكانة متميزة ومتنامية بشكل متزايد في استراتيجية عمل المجلس الدستوري. إن إنشاء مركز الدراسات والبحوث الدستورية يشهد على الاهتمام الذي يوليه المجلس الدستوري للبحث في القانون الدستوري والنظم القانونية التي ترتبط بها.

 

في ديسمبر 2013، تم تعييني مديرا عاما لهذا المركز، مع المهمة الأولى التي تتمثل في العمل على إنشائه فعليا، الذي يعتبر شرف عظيم وامتياز. إذ أود أن أعرب عن خالص شكري إلى رئيس المجلس الدستوري، السيد مراد مدلسي، الذي جعل من وجود المركز أولوية ملموسة. وهو أيضا فرصة للتعبير عن شكري لإطارات المركز الذين لم يدخروا أي جهدا في تحقيق الأهداف التي تم وضعها.

 

اليوم، تم وضع موقع خاص بالمركز على شبكة الانترنت، الذي سوف يساهم بصفة فعالة في نشر أنشطة المركز، والتي تعتبر جزءا من أنشطة المجلس الدستوري في أبعادها العلمية.

 

لذلك، يمكن لزوارنا الأعزاء والباحثين والخبراء وأيضا الطلبة، الإطلاع على الموقع من خلال المواضيع المختلفة، كمجلة المجلس الدستوري، والدراسات، وغيرها من التظاهرات العلمية للمركز. و كذا الأنشطة المتعلقة بعلاقات التعاون التي أبرمها المركز مع شركائه في الجزائر وفي الخارج.

 

مع تحياتي الخالصة.

 

       محمد بوسلطان             

.مدير مركز الدراسات و البحوث الدستورية             

       

من هو على الخط ؟

Nous avons 4 invités et aucun membre en ligne